جريدة الشاهد اليومية

القادسية حول تأخره بهدف إلى الفوز بثنائية على التضامن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_103_16777215_0___images_1-2018_s1(52).pngكتب سامح فريد:

حول القادسية خسارته بهدف الى التقدم بهدفين على حساب التضامن في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشرة لبطولة دوري فيفا لكرة القدم ليحصد القادسية ثلاث نقاط مهمة ارتقى لها الى النقطة 19 في جدول الترتيب فيما بقي التضامن عند المركز الاخير برصيد عشر نقاط كما هو. وجاءت المباراة قوية حيث اظهر التضامن مستوى مميزاً في الشوط الأول من المباراة وهدد كثيراً مرمى القادسية حتى نجح يوسف العنيزان في احراز هدف التضامن برأسية مميزة. وعمل التضامن بقوة على تأمين دفاعاته واحكام الرقابة على مفاتيح لعب القادسية مع محاولة اللعب على المرتدات السريعة في المساحات الخالية. ومر الوقت في الشوط الأول بلا جديد حتى اطلق الحكم سعد الفضلي صافرة النهاية بتقدم التضامن.
وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور وكثف القادسية من ضغطه وحاول التقدم للامام بزيادة عددية واضحة حتى نجح بالفعل في تسجيل هدف التعادل براسية من لاسانا ديابي بعد عرضية خالد القحطاني. وحصل القادسية على دفعة معنوية كبيرة وواصل ضغطه بغية الوصول للهدف الثاني وهو ما حدث بالفعل بعد ان استغل اللاعب لاسانا ديابي خطأ دفاع التضامن في كرة ساقطة  سيطر عليها وسدد في مرمى وليد الرشيدي محرزا ثاني الأهداف. واضطر التضامن إلى العودة للحالة الهجومية مرة أخرى على أمل ادراك التعادل إلا أن اللياقة البدنية لم تكن حاضرة بالشكل المطلوب كما ان اليقظة الدفاعية للقادسية حالت دون استقبال هدف ثان لتنتهي المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث