جريدة الشاهد اليومية

«الدفاع»: تخصيص مواقف لأهالي الخريجين في عدة مواقع

تخريج الطلبة الضباط في الجيش غداً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_k2(34).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد  تقيم كلية علي الصباح العسكرية حفل تخريج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين (21) ودفعة الطلبة الضباط (45) وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح يوم الاربعاء المقبل.
وقد اوضحت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة للمدعوين من أهالي الطلبة الخريجين المواقع المخصصة لوقوف السيارات والدخول لموقع الحفل  وهي كالتالي:
للقادمين من طريق الدائري الرابع باتجاه الجهراء تم تخصيص المواقف المقابلة لجمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية لوقوف المدعوين  من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .
وللقادمين من طريق الدائري الرابع باتجاه السالمية  تم تخصيص المواقف الواقعة في الاتجاه المقابل لمنطقة الرقعي بجانب محطة تعبئة الوقود لجميع المدعوين من أهالي الطلبة الخريجين .
علما بأنه سوف تكون هناك علامات إرشادية للمواقف التي تم تخصيصها للمدعوين من أهالي الطلبة الخريجين .
وسوف يتم نقل أهالي الطلبة من المدعوين بحافلات من مواقف السيارات المخصصة في كلا الجانبين الى موقع الحفل إعتبارا من الساعة السابعة صباحا.
وتم توفير حافلات وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في مواقف السيارات التي تم تحديدها .
وسيكون الدخول لموقع الحفل  لحاملي بطاقات الدعوة من أهالي الطلبة الخريجين من الساعة السابعة إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث