جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى ولي العهد والمبارك والغانم والجبوري وناصر الصباح

الأمير شكر خادم الحرمين على مشاركة السعودية للكويت احتفالاتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_52_16777215_0___images_1-2018_l1(39).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
واستقبل سموه، سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه، وبحضور سمو ولي العهد، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ورئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
واستقبل سموه، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد والمبعوث الأميركي الجنرال متقاعد انتوني زيني وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
من جهة أخرى، يشمل صاحب السمو، برعايته وحضوره حفل توزيع شهادات الإجازة الجامعية والدراسات العليا على خريجي الجامعة المتفوقين للعام الجامعي 2016/2017 وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، وذلك على مسرح الشيخ عبدالله الجابر بمنطقة الشويخ.
على جانب آخر قام مبعوث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، أمس، بتسليم رسالة خطية من سموه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، تضمنت نقل تحيات وتقدير وشكر سموه وشكر الشعب الكويتي لخادم الحرمين الشريفين على المشاركة الفعالة للمملكة العربية السعودية في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية على المستويين الرسمي والشعبي كما تضمنت العلاقات الاخوية التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين.
وقد وصل مبعوث صاحب السمو، إلى السعودية أمس، وكان في استقباله رئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الملكي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد، وسفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر الجابر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث