جريدة الشاهد اليومية

سموه هنأ رئيس مجلس رئاسة البوسنة

الأمير عزى الرئيس المصري بضحايا قطاري البحيرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_136_16777215_0___images_1-2018_l1(37).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية الى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطاري ركاب وبضائع في محافظة البحيرة والذي أسفر عن وقوع العشرات من الضحايا والمصابين، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطاري ركاب وبضائع في محافظة البحيرة مبتهلا سموه الى الباري جلّ وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.
على جانب آخر بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس دراجن شوفيش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس دراجن شوفيش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا له دوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث