جريدة الشاهد اليومية

النجار: الفعالية تساهم في تعزيز الروح المعنوية للقوات الخاصة

فريق «الداخلية» حقق المركز الأول في «التخلص من المتفجرات»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_63_16777215_0___images_1-2018_K2(16).pngكتب محسن الهيلم:

رعى الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار اختتام المسابقة الثالثة لفرق التخلص من المتفجرات والتي أقيمت بمعسكر القوات الخاصة بمشاركة فرق التخلص بإدارة المتفجرات وفرق من الحرس الوطني، وقد حقق فريق الداخلية المركز الأول في المسابقة الثالثة للتخلص من المتفجرات.
وقد أعرب اللواء النجار عن اعتزازه بالمستوى الراقي والمتميز والروح المعنوية العالية التي لمسها لدى المشاركين في المسابقة من القوات الخاصة بوزارة الداخلية والحرس الوطني. مؤكداً أن هذه الفعاليات تساهم بشكل إيجابي في تعزيز الروح المعنوية والاحساس بالمسؤولية وتوحيد الرؤى تجاه أمن وطننا الكويت.
وأضاف اللواء النجار أن هذه المسابقة التي تجمع النخبة من قواتنا الخاصة من مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية تعكس مدى الانسجام والتعاون والمستوى العالي من التنسيق فيما بينهم.
وقد شهدت المسابقة تنافساً شريفاً أبرز ما يتمتع به المشاركون من مهارات وقدرات استطاعوا خلالها تحقيق العديد من المراكز المتقدمة. وفي الختام تم توزيع الشهادات على مجتازي المسابقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث