جريدة الشاهد اليومية

جراح كويتي يرأس البرامج الاقليمية لأبحاث وجراحة الاورام السرطانية في واشنطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_6cf20a7c-dfe6-4d1c-b1d6-318026ec6cdc.JPGعينت (جامعة مستشفى جورج تاون) في واشنطن اختصاصي جراحة الاورام السرطانية الدكتور وضاح الرفاعي رئيسا اقليميا لجراحة الأورام ونائب رئيس قسم الابحاث في علوم الاورام بالمستشفى ليكون اول طبيب عربي يتولى هذا المنصب.
وقال الدكتور الرفاعي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مساء امس الجمعة "انه تكريم متميز وتشريف منح لي وانا ممتن لهذه الفرصة التي تمكنني من خدمة المرضى والمجتمع ككل عبر توسيع برنامج جراحة الاورام في المنطقة".
وأهدى الرفاعي هذا التكريم الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي ومرضى السرطان وأسرهم وأسرته معربا عن امتنانه للفرق الاكلينيكة والبحثية على دعمها القوي له.
وقالت نائبة الرئيس التنفيذي جوي دراس وجراح القلب المسؤول عن دائرة كولومبيا في الجامعة توماس واتسون في بيان مشترك ان الدكتور الرفاعي "يتمتع بسجل في مجال قيادة البحث الاكلينيكي يجعله الشخص المثالي لتولي هذين المنصبين المهمين في قسم الجراحة".
واوضح البيان ان المهمة الجديدة للدكتور الرفاعي تتمثل في "قيادة البرنامج الاقليمي لجراحة الاورام وقيادة الانشطة البحثية للخدمات الجراحية في منطقة واشنطن".
وعرف عن الدكتور الرفاعي انجازاته العديدة التي احرزت تقدما واسع النطاق في مجال تخصصه ومنها تأسيس مركز ابحاث نتائج الجراحات في مستششفى (ميدستار) التابع ل(جامعة جورج تاون).
وفي عام 2015 كرمت (جامعة جورج تاون) الدكتور الرفاعي بمنحه مقعد (جون ديلون) لتمويل أبحاثه في العلاج الجراحي للأورام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث