جريدة الشاهد اليومية

هندية انتحلت «صفة رجل».. وتزوجت امرأتين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

في قصة أغرب من الخيال، استطاعت امرأة هندية انتحال صفة رجل، والزواج بسيدتين، بغرض الحصول على أموال المهور، كما تقضي عادات محلية.
وحسب ما أوردت صحيفة  Hindustan Times، فقد اتخذت سويتي سين، 25 عاما، هيئة رجل، بعدما قصت شعرها وباتت ترتدي ملابس الذكور، وأنشأت صفحة على «فيسبوك» باسم شاب يدعى «كريشنا» من أجل تنفيذ خطتها.
فحسب تقاليد هندية، يدفع الزوجة وأهلها أموال المهر أو يقدمون كمية من الذهب للزوج بعد إتمام مراسم الزواج، ورغم أن السلطات منعت هذا الأمر قبل عقود، إلا أنه مازال يحدث في أماكن بالهند.
واستطاعت سويتي سين بالفعل العثور على سيدة وافقت على الزواج، وقالت لاحقا: «تزوجنا في 2014، بعدما كانت تتصرف مثل الرجال، فقد كانت تشرب الكحول وتدخن وتضربني».
لكن الزوجة ما لبثت أن اكتشفت «الخدعة» فتقدمت بشكوى إلى الشرطة، قائلة إن «الزوج المزيف» طلب مهرا بقيمة 16 ألف دولار.
وفي 2016 «تزوجت» سويتي سين بسيدة ثانية، وضعتها مع الزوجة الأولى في غرفة واحدة، قبل أن تكتشف الزوجة الثانية سريعا أن زوجها امرأة وليست رجلا، وتُجبر لفترة على إبقاء الأمر طي الكتمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث