جريدة الشاهد اليومية

الرئيس المصري يؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع واشنطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_ce90dcb8-4f9d-4233-ac45-4625a0bdac4e.jpgأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس أهمية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الممتدة لاسيما علاقات التعاون العسكري. وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي في بيان ان السيسي نوه في لقاء مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل باهمية هذه العلاقات في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة.
واضاف ان السيسي استعرض جهود مصر الحالية لمكافحة "الارهاب" على كل المحاور والاتجاهات الاستراتيجية للبلاد" لاجتثاث الارهاب والقضاء عليه".
من جانبه أكد الجنرال فوتيل حرص واشنطن على استمرار تطوير علاقات الشراكة مع مصر وتعزيز التعاون معها مشيدا بقوة ومتانة العلاقات العسكرية بين البلدين.
كما ثمن فوتيل الجهود التي تبذلها مصر في مكافحة الارهاب "باعتباره تحديا مشتركا يواجه البلدين والعالم"مشيدا ب"محورية" دور مصر في المنطقة وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار الاقليميين.
وذكر المتحدث ان اللقاء تركز على الدفع والارتقاء بالتعاون العسكري بين البلدين والتطرق الى آخر التطورات العسكرية والسياسية على الصعيد الاقليمي" مع الأزمات التي تشهدها المنطقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث