جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى ولي العهد والمحمد وعدداً من ضيوف البلاد

الأمير يفتتح مؤتمر الكويت لإعادة إعمار العراق اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_l1(24).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه سمو الشيخ ناصر المحمد.
واستقبل سموه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية ريكس تيلرسون والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
كما استقبل سموه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزير أوروبا والشؤون الخارجية بفرنسا جان ايف لودريان والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
واستقبل سموه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، الممثلة العليا للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والامنية والسياسية فيديريكا موغريني والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد.
كما استقبل سموه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزيرة خارجية مملكة النرويج اينه ايريكسن سوريدا والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد.
حضر المقابلات وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
على جانب آخر يتفضل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد فيشمل برعايته وحضوره «افتتاح مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق» وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم في مبنى التحرير للمؤتمرات بقصر بيان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث