جريدة الشاهد اليومية

مؤتمر إعادة الإعمار منصة دولية للحكومة العراقية لمواصلة جهودها في البناء

الأمير: الجهود المبذولة من الكويت والعراق تفوت الفرصة على مثيري الفتن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1-2018_L5(7).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل صاحب السمو أمير البلاد نقيب الصحافيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحافيين العرب مؤيد اللامي والوفد الإعلامي المرافق وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وقد قدم سموه خلال اللقاء التهنئة لأخيه الرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق وإلى أخيه الرئيس حيدر العبادي رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق الشقيق وللشعب العراقي الشقيق بمناسبة الانتصار على ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية «داعش» متطلعا سموه بأن يحقق هذا الانتصار دعما للعراق وشعبه بكافة أطيافه ومكوناته ويسهم في توحيد صفوفه.
كما أكد سموه خلال اللقاء على دعم الكويت لجمهورية العراق الشقيق وللشعب العراقي والذي ينعكس في أحد صوره بانعقاد مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق والذي يمثل منصة دولية للحكومة العراقية لمواصلة جهودها في عملية إعادة الإعمار مشيراً سموه للأهمية البالغة لانعقاد هذا المؤتمر الدولي والتي تتجسد بمشاركة العديد من الدول المانحة والمنظمات الإقليمية والدولية بالإضافة إلى مشاركة القطاع الخاص بهذا العدد الكبير من الشركات وصولا إلى هدف إعادة إعمار العراق ورفع المعاناة عن الملايين من النازحين والمتضررين من ضحايا الحرب على الإرهاب تجسيدا لرسالة الكويت الإنسانية.
كما أشاد سموه بكافة الجهود المبذولة من كلا البلدين الشقيقين في تفويت الفرصة على مثيري الفتن والتصدي لها بكافة الوسائل والسبل متمنيا سموه أن يعم الأمن والسلام والاستقرار على البلد الشقيق وعلى المنطقة. حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث