جريدة الشاهد اليومية

بحث معهم العلاقات الثنائية ذات الطابع المشترك

الدوسري التقى نائب سفير الولايات المتحدة والسفير البحريني ووكيل «الخارجية» الباكستاني.

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_59_16777215_0___images_1-2018_K3(11).pngاستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بمكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح أمس نائب سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت باتريشيا فيتز.
وفي بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بضيفته مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية، ورسوخ روح التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة في المجال الأمني وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الأمنية بين الجانبين.
ومن جانبها أعربت فيتز عن ارتياحها لما لقيته من توافق في الرؤى والمواقف بين البلدين الصديقين في المجال الامني.
كما التقى الفريق الدوسري سفير مملكة البحرين الشقيقة الشيخ خليفة آل خليفة، وقد رحب الفريق الدوسري بضيفه مبرزاً عمق العلاقات والتعاون بين البلدين مشيداً بالتعاون المثمر والبناء بينهما، وقد تم استعراض العديد من الأمور التي تهم البلدين الشقيقين الكويت ومملكة البحرين، وفي نهاية اللقاء أهدى الشيخ خليفة للفريق الدوسري درعا تذكارية بهذه المناسبة.
كما استقبل الفريق الدوسري د.محمد بوبلزاي وكيل وزارة الباكستانيين بالخارج وتنمية الموارد البشرية يرافقه سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الكويت غلام دستجير، وقد رحب الفريق الدوسري بضيفيه الكريمين وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وفي نهاية اللقاء أهدى السفير الباكستاني غلام دستجير درعاً تذكارية للفريق الدوسري معرباً عن تقديره واعتزازه بالدور الحيوي الذي تقوم به الكويت لتعزيز الأمن والسلم في المنطقة والعالم.
حضر مراسم الاستقبال مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد الكندري .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث