جريدة الشاهد اليومية

الجواد شداد للعويض اقتنص المكرمة الأميرية للموروث الشعبي بفروسية الفروانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s1(33).pngبرعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائد العمل الإنساني وفِي مهرجان اكثر من مثير حضره نواف الديحاني وجماهير غفيرة شهدت قمة التنافس في مختلف الأشواط والعديد من المفاجآت نجح الجواد شداد لاسطبل العويض بقيادة عبدالله في اقتناص المكرمة الأميرية المخصصة للجروب الاول على مسافة 1800م للموروث الشعبي بزمن 1/75/48ق بعد صراع قوي من البداية للنهاية وجاء الجواد ميراج للبتال بقيادة الفراج في المركز الثاني والجواد غطفان للسيحان بقيادة محمد الفرماوي في المركز الثالث وقام نواف ساير بتقديم الكاس إلى عمداء اسطبل العويض وهنأهم بالفوز واشاد بدعم صاحب السمو أمير البلاد لرياضة الاباء والاجداد وشكر رئيس وأعضاء مجلس الادارة على نجاح المهرجان.
وفاز الجواد يزهاك للزمانان بقيادة توفيق بالشوط الخامس المخصص للجروب الاول على مسافة 2400م بزمن 2/41/31ق بعد منافسة مع الجواد سياف للسيحان بقيادة كومار الذي احتل المركز الثاني والجواد سهيل للعويض بقيادة الرويشد الذي احتل المركز الثالث.
وفاز الجواد مجازف لغانم المطيري بقيادة محمد الفرماوي بالشوط الرابع المخصص للجروب الاول على مسافة 1000م بزمن 1/2/83ق وبفارق نصف طول عن الجواد ضرغام للصالح بقيادة أسيل وطول ونصف عن الجواد دكاك للسيحان بقيادة مورغن.
وفاز الجواد طقش لمشعل الجنفاوي بقيادة سالم بالشوط الثالث المخصص للجروب الاول على مسافة 1400م بزمن 1/28/53ق وجاء الجواد نوماس خالد للسيحان بقيادة كوراج في المركز الثاني والجواد شباب للعويض بقيادة عبدالله في المركز الثالث.
وفاز الجواد منوه للعويض بقيادة خالد الرويشد بالشوط الثاني المخصص للكلاس الاول على مسافة 1400م بزمن 1/30/31ق وجاء الجواد سلمي الجنفاوي بقيادة أسيل في المركز الثاني والجواد حربه للسيحان بقيادة محمد الفرماوي في المركز الثالث.
وفاز الجواد عزسعد للحميدي العجمي بقيادة علي الفرماوي بالشوط الاول المخصص للخيل العربية الاصيلة على مسافة 1600م وفاز بالكاس المقدمة من مركز الجواد العربي وجاء الجواد سفير النامي لابراهيم المطيري بقيادة محمد الفرماوي في المركز الثاني والجواد لمعان الكويت للمحاميد بقيادة سلمان في المركز الثالث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث