جريدة الشاهد اليومية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تايوان إلى 9 قتلى و265 مصاباً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قالت تقارير إخبارية أمس ان حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب تايوان ارتفعت الى تسعة قتلى و265 مصابا فيما لايزال 62 آخرون في عداد المفقودين.
وذكرت وكالة الانباء المركزية في تايوان ان رجال الإنقاذ عثروا على جثث ضحايا جدد سقطوا جراء الزلزال الذي ضرب شرق تايوان في وقت متأخر من مساء الثلاثاء وبلغت قوته ست درجات على مقياس ريختر.
ونقلت الوكالة عن مركز عمليات الطوارئ المحلي في مدينة «هواليين» الواقعة شرق تايوان توضيحه ان حصيلة القتلى ارتفعت الى تسعة اشخاص بعد العثور على جثة ضحية جديدة في الدور الأرضي لفندق صغير بالمدينة في حين وصل عدد المصابين الى 265 شخصا فيما لايزال 62 آخرون في عداد المفقودين.
وكان الزلزال وقع الساعة 11.50 من مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي «15.50 جمت» وكان مركزه على عمق عشرة كيلومترات على بعد نحو 18 كيلومترا شمال مدينة «هواليين».
يذكر ان الزلازل عادة ما تضرب تايوان الا ان أكثرها تدميرا وقع عام 1999 وكانت قوته تبلغ 7.6 درجات على مقياس ريختر وأسفر عن مقتل ما يزيد على 2400 شخص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث