جريدة الشاهد اليومية

معرض الاستقلال لتعريف الجمهور بالمهام والواجبات التي تقوم بها القطاعات الأمنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_k3(18).pngذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، ان الوزارة شاركت في فعاليات معرض الاستقلال الـ57 والذي يقام بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف خلال الفترة من 6-10 فبراير الحالي بمناسبة احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.
وأوضحت الإدارة أن مشاركة وزارة الداخلية في المعرض تضم عددا من القطاعات وذلك  لتعريف الجمهور بالمهام والواجبات التي تقوم بها تلك القطاعات والأساليب العلمية الحديثة المتبعة مع الأحداث والتطورات الأمنية، كما يتم عرض بعض الآليات والأجهزة المتطورة التي تساهم في فرض السيطرة الأمنية للحفاظ على أمن الوطن.
وأضافت الإدارة أن مشاركة وزارة الداخلية في المعرض تأتي ضمن الدور التوعوي للتعريف بقطاعاتها ودورهم في حفظ  الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين، وكذلك حث الجميع على الالتزام بالأنظمة والقوانين من خلال تحفيز روح التعاون بين الجمهور ورجال الأمن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث