جريدة الشاهد اليومية

الشيخ مشعل الأحمد يبحث والقائد العام للحرس الوطني بالبرتغال التعاون المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

بحث نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الأحد والقائد العام للحرس الوطني البرتغالي الفريق ماثيو دي سيلفا والوفد المرافق له b_0_310_16777215_0___images_1-2018_bf16d374-8642-4eeb-a702-30c5ed4ef987.jpgأوجه التعاون المشترك.
وقال (الحرس الوطني) في بيان صحفي إن اللقاء تطرق لتبادل وجهات النظر وبحث سبل تعزيز وتطوير أوجه التعاون العسكري والأمني بين الجانبين.
وأكد الشيخ مشعل الأحمد وفقا للبيان الحرص على فتح قنوات جديدة للتعاون مع المؤسسات العسكرية في الدول الصديقة التي تتشابه مهامها مع مهام الحرس الوطني وفقا لوثيقة الأهداف الاستراتيجة للحرس 2020 (الأمن أولا) التي رسخت أهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع الجهات الشقيقة والصديقة لمواكبة المستجدات في المجالين الأمني والعسكري.
وضم الوفد البرتغالي رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي والشؤون الدولية المقدم جواو فونيسكا والرائد سانيشيز إي سيلفا.
وحضر اللقاء وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي وقائد العمليات والخطط اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث