جريدة الشاهد اليومية

الأميرة ريما تفوز بالشخصية الرياضية العربية

عموري يحصد جائزة الإبداع الرياضي لأفضل لاعب إماراتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s2(7).pngحصد نجم الكرة الإماراتية ونادي العين، عمر عبدالرحمن «عموري»،  جائزة الإبداع الرياضي لفئة أفضل رياضي محلي، تكريمًا لفوزه بجائزة أفضل لاعب آسيوي وخليجي لعام 2016.
وتسلم عموري الجائزة خلال حفل أقيم بدبي، لتكريم الفائزين بفئات النسخة التاسعة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي والتي تعد الجائزة الأكبر من نوعها من حيث قيمة الجوائز وعدد الفئات، والأولى على الإطلاق في العالم، التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي، وتنظيم فعاليات متنوعة بهدف تكريم المبدعين ونشر ثقافة الإبداع في العمل الرياضي.
كما تسلم الشيخ نهيان بن مبارك عضو مجلس الوزراء، وزير الدولة للتسامح، جائزة الشخصية الرياضية المحلية، والأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة الشخصية الرياضية العربية.
وألقت الأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، كلمة المكرمين، عبرت خلالها عن شكر القائمين على الجائزة لتقديرها جهود الرياضيين، وأضافت: «قادتنا في العالم العربي يطالبوننا بالوحدة من خلال التعليم والأخلاق والرياضة، والشباب يستحقون جهودنا، ونحن قدوتهم في عالم عربي كله طموح مهمتنا تنميته، أتمنى التوفيق للجميع، وأن يكون العالم العربي أكثر إبداعًا في جميع المجالات».
أقيم الحفل برعاية الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث سلم الجوائز للفائزين، بينما تولى كل من الشيخ أحمد بن محمد  يرافقه مطر الطاير أمين عام الجائزة، تكريم الناشئين.
كما حضر الحفل الشيخ أحمد بن محمد رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، وعدد كبير من الشيوخ والمسؤولين عن الرياضة الإماراتية والضيوف من الخارج،كان الحفل بدأ بفيلم تعريفي عن الجائزة التي شارك فيها 1830 شخصية، فاز منهم 205 من أكثر من 70 دولة، وقدم عدد من الشباب الموهوبين عروضًا رياضية حازت إعجاب الحضور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث