جريدة الشاهد اليومية

النواب الثلاثة مازالوا «مترددين» ... لم يتقدموا خطوة واحدة

استجواب الصبيح... اللي بالجدر يطلعه الملاس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_10-1-2018_W1.pngكتب حمد الحمدان وفارس عبدالرحمن:

يفترض أن يقدم النواب مبارك الحجرف والحميدي السبيعي وخالد العتيبي استجواباً لوزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح إلا انهم لم يتقدموا خطوة واحدة في هذا الاتجاه إذ مازالوا مترددين.
فقد سرب النواب الثلاثة بعد تشكيل الحكومة الجديدة بأنهم سيتقدمون باستجواب الصبيح يوم 8 يناير ثم قاموا بتأجيل الموعد إلى 9 يناير, فيما تؤكد مصادر برلمانية ان النواب يواجهون صعوبة في تقديم الاستجواب, إذ لم يتمكنوا من حشد التأييد النيابي إلا عدداً لا يتجاوز اصابع اليد الواحدة من النواب ولا يعول عليهم في اعطاء الاستجواب القوة والدعم, مشيرة إلى أنهم لا يريدون المغامرة بتقديم الاستجواب ومناقشته دون الحصول على العدد اللازم لتقديم كتاب طرح الثقة بالوزيرة.
واشارت المصادر إلى ان النواب يتجهون إلى ارجاء تقديم استجوابهم إلى اجل غير مسمى أو بانتظار ما يحدث على ارض الواقع ويمكن استغلاله لتهييج الرأي النيابي ضد الوزيرة هند الصبيح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث