جريدة الشاهد اليومية

اختتام دورة «إطفائي في كل بيت»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k3(3).pngاختتمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء دورة إطفائي في كل بيت بحضور مدير مركز اعداد رجال الإطفاء المقدم عبدالله الأنصاري، وكانت الدورة انطلقت تحت اشراف قطاع تنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع مركز اعداد رجال الإطفاء.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير أن هذه الدورة اقيمت للمرة الثالثة عشرة على التوالي واشترك بها 54 مواطناً ومقيماً من الجنسين الذكور والإناث.
وأضاف أن هذه الدورة تحظى بدعم من الفريق خالد المكراد مدير عام الإدارة العامة للإطفاء ونائبه لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء خالد التركيت الذي سخر جميع امكانيات مركز اعداد رجال الإطفاء ووضعها تحت تصرف القائمين على الدورة، اضافة الى الإقبال الكبير والمتزايد عليها من قبل المواطنين والمقيمين وإلحاحهم دائماً بفتح المجال اكبر لتسجيل اعداد اضافية.
ولفت إلى أن 54 متدرباً ومتدربة للدورة الواحدة هو مناسب جداً لكي يخرج المتدرب من الدورة بما لايقل عن 95 % من المعلومات المهمة التي اكتسبها من المحاضرين فكلما زاد عدد المتدربين كلما فقدت السيطرة عليهم وقد نخرج عن الأهداف المرجوة.
وفي ختام الدورة وزع مدير مركز اعداد رجال الإطفاء المقدم عبدالله الأنصاري الشهادات على المتدربين، كما شكر المقدم الأنصاري القطاعات المشاركة في البرنامج التدريبي وهي: وزارة الصحة ممثلة في ادارة الطوارئ الطبية، ومركز اعداد رجال الإطفاء، وقطاع الوقاية، وادارة الإطفاء البحري، والتنسيق العام للدورة إدارة العلاقات العامة والإعلام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث