جريدة الشاهد اليومية

رفع 26 سيارة مهملة وتحرير 53 مخالفة مرورية

حملات أمنية موسعة على المقاهي المشبوهة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_k1(3).pngكتب محسن الهيلم:

شن رجال مديريات الأمن عدداً من الحملات الأمنية لضبط المخالفين ومتجاوزي القانون.
وكانت الحملات بتوجيهات الوكيل المساعد للأمن العام بالانابة اللواء إبراهيم الطراح حيث شملت الحملات سوق المباركية ومنطقة شرق بالإضافة إلى المقاهي المشبوهة وغير المرخصة.
وكانت الحملة الأولى على صناعية منطقة شرق وتحديداً على المركبات المهملة والمخالفة وتم من خلالها رفع 26 سيارة مهملة وتحرير 53 مخالفة مرورية.
وكانت الحملة الثانية على سوق المباركية شملت المحلات التجارية بالتعاون مع بلدية العاصمة حيث عثر على ورش غير مرخصة، كما تمت مداهمة بعض الشقق والمكاتب المؤجرة والتي حولها اصحابها الى محلات لصهر الذهب وتمت مخالفة وإغلاق 24 مكتباً وشقة وضبط 4 متغيبين و12 مخالفاً لقانون الإقامة ومطلوباً.
وكانت الحملة الثالثة على المقاهي المشبوهة وغير المرخصة حيث تم تفتيش 19 مقهى واغلاق 7 منها وتحرير 26 مخالفة وتحرير 8 محاضر إنذار بالإغلاق، وكان من المخالفات المحررة فتح محل بدون رخصة نهائياً وفتح مطعم برخصة منتهية وعمل كبائن وغرف وبيع مواد غذائية غير صالحة ومواد تبغ منتهية واستغلال أملاك الدولة وعدم التقيد بالاشتراطات الصحية.
كما تمكنت دوريات اسناد العاصمة من إلقاء القبض على شاب كويتي مطلوب للحبس 4 سنوات في قضية مخدرات، وعليه إلقاء قبض في قضية حيازة سلاح ناري ومطلوب بـ 16 قضية مدنية، كما تمكنوا من ضبط مواطن مطلوب القبض عليه في قضية اتلاف وقضية ضرب وطعن بالإضافة الى قضية سرقة وتغيب ضده، واستطاعت إحدى الدوريات ضبط مواطن مطلوب للحبس 5 سنوات في قضية مخدرات.
كما تواصلت الحملات الأمنية وأسفرت أيضاً ضبط المطلوبين والمشبوهين
وقال مصدر أمني أن مديرية أمن العاصمة تمكنت من القاء القبض على 3 مطلوبين مدنيا واثنين مطلوبين في قضايا سرقة وضبط مركبتين وسارقيها، فيما تمكن رجال أمن حولي من ضبط 3 مطلوبين جنائيا و6 مدنيا و9 متغيبين و3 مخالفين لقانون الإقامة، بالإضافة الى القبض على مواطنين بحوزتهما 4  شرائط حبوب مخدرة وتمت احالتهما لمكافحة المخدرات.
وفي محافظة الأحمدي تمكن رجال الأمن من القبض على سوري بحوزته 12 حبة كبتي واسيوي مطلوب في قضية سرقة وكويتي واسيوي مطلوبين مدنيا، أما في محافظة الجهراء تمكن رجالها من القاء القبض على كويتي بحوزته حشيش و7 أكياس شبو ومواطنين بحوزتهما شبو ايضا وآسيويين مطلوبين على ذمة مبالغ مالية.
وأشار المصدر إلى ان مديرية أمن الفروانية تمكن رجالها من ضبط 2 متغيبين و1 مخالف لقانون الإقامة وتحرير 57 مخالفة وحجز مركبة واحدة، فيما شهدت محافظة مبارك الكبير القبض على كويتي ومصري مطلوبين مدنيا و6 متغيبين واحالة 5 بدون اثبات و2 مخالفين لقانون الإقامة.
ومن جهتها تمكنت دوريات سرية المهام الخاصة التابعة لإدارة عمليات الأمن العام من القبض على 4 مواطنين بحوزتهم مخدرات في ضبطيات مختلفة وبنغالي دخل البلاد بطريقة غير مشروعة وكويتي مطلوب للتنفيذ المدني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث