جريدة الشاهد اليومية

اطمأن على حالتهم الصحية ووجه بتوفير طائرة خاصة لنقلهم بعد استكمال علاجهم

المبارك: رعاية كاملة للمصابين العمانيين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_2.jpgقام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك أمس بزيارة تفقدية للمشجعين العمانيين المصابين إثر حادث التدافع الذي حصل مساء أمس الأول في استاد جابر الأحمد الدولي وذلك للاطمئنان على صحتهم.
وأمر سمو رئيس مجلس الوزراء بتوفير كل سبل الراحة للمصابين ومرافقيهم من علاج وسكن ومواصلات، كما وجه بتوفير طائرة خاصة لنقل المصابين بعد استكمال علاجهم برفقة ذويهم.
ووجه سمو الشيخ جابر المبارك بتخصيص غرفة عمليات مشتركة تضم جميع الجهات الحكومية ذات الصلة لتوفير كل سبل الراحة للأشقاء العمانيين المصابين.
من جهته، أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن شكره وامتنانه الكبيرين لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لدعمه اللامحدود ودوره المفصلي في إنجاح دورة «خليجي 23».
وقال الغانم: «منذ التحركات المكوكية والمثابرة لرفع الإيقاف عن النشاط الرياضي ومنذ بدء التفكير بإقامة البطولة في الكويت كان صاحب السمو داعماً ومؤازراً ومسانداً وشديد الإصرار على إقامة هذا العرس الرياضي الشبابي في فترة وجيزة جداً وتوفير كل السبل والإمكانات لإنجاحه».
وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح عن اعتزازه بالجهود الأمنية المبذولة لتأمين بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 التي استضافتها الكويت برعاية سامية على مدى أسبوعين.
كما أعرب الجراح عن تقديره وثنائه واعتزازه الشخصي بالجهود المبذولة في تأمين البطولة، مثمناً كل الجهود لرئيس اللجنة الأمنية للبطولة والقادة المشرفين والقائمين وعموم القوة المشاركة من عسكريين ومدنيين رجالا ونساء، مشيرا في الوقت نفسه إلى ما عبروا عنه من «الولاء والوفاء للوطن الغالي بتأمين وترتيب الإجراءات الأمنية للبطولة».
ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث