جريدة الشاهد اليومية

منتخبا الكويت والإمارات يلتقيان غدا بختام منافسات المجموعة الأولى ل(خليجي23)

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_12-2017_81396724-770e-4f17-a7b6-f841ddfbe995.jpgيلتقي منتخب الكويت ونظيره الإماراتي مساء غد الخميس على استاد جابر الدولي في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي ال23 لكرة القدم.
ويعد اللقاء مهما بالنسبة للفريقين إذ يبحث (الأبيض) الإماراتي عن الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة في حين يبحث منتخب الكويت (الأزرق) عن فوزه الأول لمصالحة جماهيره والظهور بصورة مشرفة.
وكان المنتخب الإماراتي قد فاز على المنتخب العماني في الجولة الأولى من منافسات مجموعته بهدف نظيف وتعادل مع نظيره السعودي في الجولة الثانية دون أهداف في حين خسر منتخب الكويت في الجولتين الأولى والثانية على التوالي أمام منتخبي السعودية وعمان.
والتقى منتخبا الكويت والإمارات 19 مرة في بطولات كأس الخليج العربي وتمكن (أزرق) الكويت خلالها من الفوز 10 مرات في حين فاز (أبيض) الإمارات سبع مرات وحل التعادل بينهما مرتين.
وسجل لاعبو (الأزرق) 44 هدفا في شباك الإمارات في حين سجل لاعبو (أبيض) الإمارات 18 هدفا في الشباك الكويتية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث