جريدة الشاهد اليومية

استقبالات سمو ولي العهد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_12-2017_d21cf6e4-774e-446d-afa4-40e611a9b9bb.jpgاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بقصر بيان صباح معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح.
كما استقبل سمو ولي العهد حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشئون الشباب خالد ناصر الروضان.
واستقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي محافظ العاصمة الفريق اول متقاعد ثابت محمد المهنا والسادة مختاري مناطق محافظة العاصمة.
وقد أثنى سموه حفظه الله على دورهم في خدمة وطنهم، مؤكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المصلحة العامة، كما حثهم على ضرورة التواصل المستمر والمباشر مع المواطنين للوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم كما طالبهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودتها في مناطقهم بما يحقق الازدهار والرخاء لوطننا العزيز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث