جريدة الشاهد اليومية

هيا عبدالسلام تشاركه بطولة مسلسل «روز باريس»

الكابتن محمد العلوي يطير إلى باريس غداً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_12-2017_F1(3).pngكتبت آلاء الوزان:

يطير الفنان وكابتن الطائرة محمد العلوي غدا الخميس الى باريس ليلتقي بالفنانة هيا عبدالسلام التي يحبها من كل قلبه، بل يعشقها، ماذا سيحدث في باريس؟ وهل سيقضيان شهر العسل هناك.. لماذا اختار محمد العلوي مهنة الطيار بجانب مهنة الفن؟!
هذا ما سنعرفه في المسلسل الدرامي الاجتماعي «روز باريس» تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج حمدالبدري، والذي يضم نخبة من النجوم حيث يشارك محمد العلوي البطولة: هيا عبدالسلام، محمد المنصور، انتصارالشراح، طيف، أميرة محمد، فاطمة الحوسني، ايمان محمد، فهد البناي، عبدالمحسن القفاص، ميثم بدر، مي عبدالله، وآخرون.

رومانسي
وفي تصريح خاص لـ«الشاهد» من العلوي تحدث من خلاله عن العمل قائلا: «سأظهر بدور رومانسي وصورت عدداً من المشاهد في الكويت، وسأطير غدا الى فرنسا لتكميل التصوير هناك، ومن خلال العمل سأكون ثنائي جميل مع روز التي تجسد دورها هيا عبدالسلام وأحببت هذا «الديويتو» بيننا».
وأضاف العلوي: «خطتي في هذه السنة ان أشارك على الاقل في ثلاثة مسلسلات تلفزيونية حتى اتنوع في اختياراتي وكذلك لاظهر في أكثر من محطة، وبين يدي نص آخر لا استطيع التصريح عنه حاليا او الافصاح بأي تفاصيل حتى اعتمده وادخل في تصويره، ولا يعني انني اريد الاكثار من الظهور اني سأقبل بأي نص وأي دور، لان اختياراتي صعبة واحب الادوار الجديدة والغريبة والتي تضيف لي وما اختار عمل «أي كلام».
يذكر ان العلوي شارك في رمضان الماضي في مسلسل «دموع الافاعي» من تأليف الكاتب خليفة الفيلكاوي وإخراج المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، كما شارك في بطولة مسرحية «سالي» مع النجمة هند البلوشي التي عرضت في العيدين الفطر والأضحى محققة نجاحا ملحوظا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث