جريدة الشاهد اليومية

دورتموند يخوض اختباره الأول مع شتويغر أمام ماينز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_12-2017_S3(2).pngيخوض بوروسيا دورتموند اختباره الأول مع مدربه الجديد شتويغر اليوم ضد ماينز خارج ملعبه في المرحلتين السادسة عشرة والسابعة عشرة على التوالي من الدوري الالماني لكرة القدم ، على أن يخوض مباراته الأخيرة في الدوري قبل العطلة الشتوية التقليدية ضد هوفنهايم على «سيغنال ايدونا بارك».
ويعتبر دورتموند الخاسر الاكبر في الاونة الاخيرة، فبعدما تصدر الترتيب بفارق 8 نقاط عن بايرن الى حدود مطلع الشهر الماضي، انهار الفريق كليا ووجد نفسه حاليا في المركز الثامن بفارق 13 نقطة عن الفريق البافاري.
وقرر بوروسيا دورتموند اقالة مدربه الهولندي بيتر بوس الاحد والاستعانة بشتويغر المقال من منصبه في كولن.
ولم يكن قرار اقالة المدرب الهولندي البالغ 54 عاما مفاجئا، بل كان متوقعا بعدما دعت ادارة النادي الى مؤتمرها الصحافي ظهر الأحد من أجل التطرق الى «الوضع الرياضي»، اثر الهزيمة التي مني بها الفريق السبت في الدوري المحلي على ارضه ضد فيردر بريمن القابع في المركز السابع عشر قبل الأخير.
ولم يذق دورتموند طعم الفوز في الدوري المحلي منذ 30 سبتمبر الماضي حين تغلب على اوغسبورغ 2-1، ثم فشل بعدها في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ12 التالية في الدوري ومسابقة دوري ابطال اوروبا التي ودعها من دور المجموعات دون اي انتصار «4 هزائم وتعادلان».
ومنذ فوزه الأخير على حساب اوغسبورغ، مني دورتموند بسبع هزائم مقابل اربعة تعادلات.
وفي لقاء اخر ينتظرلايبزيغ مهمة صعبة امام فولفسبورغ الحادي عشر في افتتاح المرحلة.
ويلعب اليوم ايضا فرايبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وهامبورغ مع اينتراخت فرانكفورت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث