جريدة الشاهد اليومية

رئيس «الفيفا»: أنت يا صاحب السمو متميز جداً ليس فقط بالكويت والمنطقة بل في العالم

الأمير: رفع «الإيقاف الرياضي» خطوة لاستعادة الكرة الكويتية أمجادها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

1(41).pngعبّر سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عن أمنياته بأن تسهم خطوة رفع الإيقاف الرياضي في استعادة الكرة الكويتية أمجادها المعهودة وتحقيق الانجازات المنشودة.
جاء ذلك في رسالة شكر جوابية إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الذي رفع إلى مقام سموه وأبناء الشعب اسمى التهاني بمناسبة رفع الايقاف الرياضي عن الكويت من قبل «الفيفا»، مؤكداً انها مناسبة سارة على قلب كل كويتي.
وكان صاحب السمو استقبل بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو.
وقد شكر سموه رئيس الاتحاد على الدور الذي قام به لدعم الرياضة الكويتية معرباً سموه عن أهمية رعاية الشباب من قبل كافة مؤسسات الدولة وتسخير كافة الإمكانات للاهتمام بالطاقات الشبابية من أجل رفع راية الكويت في شتى المحافل.
وقال رئيس «الفيفا»: شرف كبير جداً أن أكون متواجداً مع صاحب السمو لكي ألتقي مع سموكم، انت يا صاحب السمو متميز جداً ليس فقط في الكويت والمنطقة بل
في العالم كله.
ص2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث