جريدة الشاهد اليومية

ضبط خمسة إيرانيين ومواطنين اشتركوا في العملية

«الداخلية» أحبطت محاولة عصابة محترفة إدخال 110 كيلو غرامات من الحشيش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k1(28).pngكتب محسن الهيلم:

أثمر التنسيق المستمر بين هيئة الاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع وبين قطاع الأمن الجنائي متمثلاً بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لخفر السواحل عن ضبط 110 كيلو غرامات من مادة الحشيش حاول مواطنان تهريبها عبر البحر إلى داخل البلاد بالتواطؤ مع عدد من الإيرانيين.
وكانت المعلومات الواردة من هيئة الاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع قد أشارت إلى وجود عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر البحر بواسطة مواطن كويتي يبلغ من العمر 42 عاماً ومن أرباب السوابق في قضايا الاتجار بالمخدرات وأن عملية التهريب ستتم أول  امس الثلاثاء 5 ديسمبر الحالي، فتمت عملية المراقبة من قبل قطاع الأمن الجنائي «الإدارة العامة لمكافحة المخدرات» والإدارة العامة لخفر السواحل، واتخاذ الإجراء القانوني اللازم.
وتمت متابعة المشتبه به ومعه شريك آخر مواطن أيضاً عند وصولهما إلى مسنة الفنطاس.. وتم ضبطهما لدى وصولهما ومعهما 110 كيلو غرامات من الحشيش كما قامت الإدارة العامة لخفر السواحل بضبط خمسة من الإيرانيين على اللنج الذي كان يحمل المخدرات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث