جريدة الشاهد اليومية

بازار خيري كويتي في وارسو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_LS5(4).pngشاركت الكويت في بازار خيري للسلك الدبلوماسي يقام سنويا في العاصمة البولندية وارسو وتخصص عائداته للأعمال الخيرية ومساعدة الأطفال المحتاجين والمعوزين في مختلف أنحاء العالم.
وذكرت سفارة الكويت في وارسو في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية «كونا» نسخة منه امس أن السوق الخيري اقيم تحت رعاية قرينة رئيس بولندا وبمشاركة أكثر من 52 دولة منظمة محلية ودولية حرصت على تعريف زوار المعرض بطبيعة منتجاتها المختلفة إلى جانب إبراز ما تزخر به الدول المشاركة من ثقافات مختلفة وعادات وتقاليد شعبية.
وقال البيان إن الجناح الذي أقامته السفارة شهد إقبالا متميزا واستقطب العديد من الزائرين الذين أشادوا بحسن التنظيم وطريقة تقديم تشكيلة مميزة من المعروضات.
واشار الى أن الجناح ضم العديد من المنتجات والمعروضات الكويتية المختلفة ومنها الأزياء التقليدية والمواد الغذائية علاوة على السدو والتحف التذكارية وغيرها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث