جريدة الشاهد اليومية

هازارد يتمرد على البلوز من أجل الملكي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_S3(23).pngكشفت تقارير صحافية، أن نجم نادي تشيلسي الإنكليزي، لا ينوي تجديد عقده مع الفريق اللندني، على أمل الانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد.
وكانت تقارير، قد أوضحت مؤخرا أن البلجيكي إيدين هازارد تلقى عرضًا من إدارة البلوز، لتجديد عقده براتب أسبوعي يُقدر بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.ومن المتوقع ألا يُعطي اللاعب، الرد النهائي لإدارة البلوز، سوى بعد انتهاء الموسم الحالي.
ووفقا لصحيفتي إكسبريس وتايمز، فإن صاحب الـ 26 عاما، غير متحمس للبقاء مع تشيلسي رغم تألقه مع كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هذا الموسم، حيث يحتل البلوز حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.
ووفقا للتقارير، فإن لاعب ليل السابق، ينتظر أن يتقدم نادي ريال مدريد الاسباني بعرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يريد صانع الألعاب، الرحيل للملكي، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018.
يذكر أنه يتبقى لإيدين هازارد، عامين ونصف في عقده الحالي مع ناديه تشيلسي الإنكليزي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث