جريدة الشاهد اليومية

تحويل الفحيحيل لـ «الانضباط» ومعاقبة الجهراء والتضامن وكاظمة مالياً

نهائي كأس ولي العهد 8 يناير المقبل على استاد جابر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s2(37).pngأعلن اتحاد كرة القدم  إقامة نهائي كأس سمو ولي العهد يوم الاثنين الموافق الثامن من يناير المقبل، وذلك على استاد جابر الأحمد الدولي.
وفي سياق آخر قررت لجنة المسابقات اعتبار الفحيحيل خاسرا أمام الكويت بنتيجة 3-صفر، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس ولي العهد ، مع تحويل النادي إلى لجنة الانضباط، وذلك بسبب انسحابه في المباراة.
وفي موضوع متصل قررت لجنة الانضباط في اجتماعها الأخير، توقيع غرامة مالية قدرها 100 دينار على لاعب الجهراء عبدالرحمن الشمري مع توجيه إنذار له، وذلك لما بدر منه في مباراة الجهراء والسالمية في دوري فيفا للدرجة الممتازة. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على مدرب التضامن يوسف دابس قدرها 200 دينار مع توجيه إنذار له، بالإضافة إلى إيقاف لاعب الفريق تركي المطيري مباراتين وتغريمه 200 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة التضامن والكويت لدوري الشباب.
وعاقبت لجنة الانضباط لاعب كاظمة سعد مبارك بالإيقاف مباراة وتغريمه 100 دينار، إلى جانب تغريم مدرب الفريق عبدالوهاب الهرابي 100 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة كاظمة والعربي في دوري الأشبال. وغرمت لجنة الانضباط مدرب التضامن سالم أمان 500 دينار مع إيقافه 5 مباريات، وذلك لما بدر منه تجاه حكم لقاء التضامن والسالمية في الدوري العام للصالات، كما غرمت إداري نادي كاظمة محمد عباس 100 دينار وحرمته من مرافقة فريقه مباراة، لما بدر منه في لقاء كاظمة والعربي لدوري الشباب للصالات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث