جريدة الشاهد اليومية

الخالد: الكويت أنهت استعداداتها لاستضافة القمة الخليجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_W1(11).pngكتبت هبة الحنفي:

قام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ظهر أمس بجولة في مبنى قاعة التحرير بقصر بيان حيث اطلع سموه على التحضيرات والترتيبات الجارية استعداداً لاستقبال إخوانه قادة دول مجلس التعاون لأعمال الدورة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والمزمع عقدها في الكويت يومي 5 و6 الحالي.
وقد رافق سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله وكبار المسؤولين بالديوان الأميري وديوان سمو ولي العهد.
وكان صاحب السمو استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني حيث اطلع سموه على التحضيرات الجارية لأعمال القمة.
من جهته أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ان الكويت كمستضيفة للقمة الخليجية الـ38 اتمت استعداداتها  وفتحت قلبها وذراعيها لاستقبال قادتنا يومي غد وبعد غد، لافتاً إلى انطلاق الاجتماع الوزاري اليوم متمنياً أن تستكمل هذه المسيرة المباركة انجازاتها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث