جريدة الشاهد اليومية

النادي العلمي يسجل إنجازاً جديداً باسم الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_LS5(3).pngأعلن النادي العلمي تسجيل مدير مركز تدريب السباحة والغوص في النادي مشاري الخباز انجازا جديدا في الرحلة الأخيرة التي قام بها لاستكشاف جزيرة «وينو» التابعة لاتحاد ولايات مايكرونيسيا بالمحيط الهادي وتوثيق حطام السفن الغارقة فيها.
وأشاد رئيس مجلس إدارته طلال الخرافي بالانجاز الدولي الذي سجله الغواص الكويتي باعتباره أول غواص من الشرق الأوسط يزور الجزيرة ويوثق حطام السفن الغارقة فيها.
وقال الخرافي ان هذا الانجاز الذي حققه الخباز يضاف الى الإنجازات المتتالية التي يحققها أبناء النادي في مختلف المجالات مؤكدا حرص الشباب الكويتي على رفع علم الكويت لتكون سباقة في مختلف المجالات.
من جانبه قال الكابتن الخباز ان رحلة السفاري إلى جزيرة «وينو» استغرقت سبعة أيام على متن مركب مجهز خصوصا لاستكشاف مواقع الغوص المثيرة مبينا ان الرحلة تضمنت خطة لاستكشاف 13 حطام سفينة وغواصة حربية غارقة في بحيرة «شوك» التابعة للجزيرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث