جريدة الشاهد اليومية

علي الخالد: دعم دائم وقوي للشباب في مختلف التخصصات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_l2(30).pngأكد سفير الكويت لدى إيطاليا الشيخ علي الخالد أمس أهمية دعم مشاركة منظمات المجتمع المدني الكويتي المهنية لاسيما الشبابية منها في المحافل العالمية لتعزيز حضور الكويت العالمي.
وقالت السفارة الكويتية في روما في بيان ان ذلك جاء خلال لقاء عقده السفير الخالد مع نائبة رئيس الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية زينب قراشي وجعفر صادق بمقر السفارة بالعاصمة الايطالية.
وأشار البيان الى ان السفير الخالد اكد خلال اللقاء دعم الكويت الدائم والقوي للشباب من المهنيين والكوادر الوطنية في مختلف التخصصات وتحفيزها للمشاركة في المنظمات العالمية والتطوعية.
وذكر أن القراشي عرضت من جانبها دورها داخل الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية بدعم من زملائها في جمعية المهندسين الكويتية مشيرة الى ترؤس الكويت للجنة المهندسين الشباب وقيامها بتوسيع عمل هذه اللجنة ليصل أعضاؤها الى 32 دولة وبتنظيم «المنتدى الرابع للمهندسين الشباب في روما» وعقد ورشة عمل خاصة حول تذليل العوائق أمام حصول شباب المهندسين على فرص عمل مناسبة.
وتقدمت القراشي بهذه المناسبة بالشكر للسفير الخالد على اهتمامه واستقباله للوفد وتشجيعه على التواصل مع المنظمات العالمية في مجالات العمل التطوعي من مختلف التخصصات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث