جريدة الشاهد اليومية

الحكومة ستحضرها باعتبارها ضمن «العاجل من الأمور»

جلسة خاصة لرفع الإيقاف الرياضي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_2(31).pngكتب حمد الحمدان وفارس المصري:

وجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الدعوة للنواب والحكومة لحضور جلسة خاصة لمجلس الأمة يوم الأحد المقبل لإقرار قانون الرياضة الجديد المتوافق مع معايير واشتراطات «الفيفا»، فيما أعلن وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح العزب ان الحكومة ستحضر الجلسة لمناقشة موضوع ايقاف الرياضة، مؤكداً انها ستقوم بكل ما هو مطلوب منها من أجل اقرار قانون الرياضة الجديد، قائلا إن موضوع الجلسة يعتبر من العاجل من الأمور.
وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم كشف في مؤتمر صحافي بمجلس الأمة ان «الموافقات على آخر تعديلات على القانون وصلت حديثاً، واقراره يجب ألا يتأخر عن يوم الأحد المقبل».
وعبر عن تفاؤله بالرغم من ان هناك من يحاول استغلال بعض المعلومات لعرقلة عملية رفع الايقاف الرياضي، مشيرا إلى انه لا يستبعد أن تكون هناك محاولات لتعطيل انعقاد الجلسة تحت أي مبرر من المبررات، «لكن كلي ثقة بحضور كافة النواب، تحملاً لمسؤولياتهم الوطنية التاريخية».
من جهته أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان على ضرورة إقرار قانون الرياضة لاستكمال اجراءات رفع الايقاف عن النشاط الرياضي، مبيناً ان هناك مستجدات إيجابية وجيدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم توضيحها في الجلسة الخاصة.
ص8

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث