جريدة الشاهد اليومية

نقل كلاسيكو الهلال والأهلي إلى ملعب الملز

الشباب والاتحاد يلتقيان التعاون والاتفاق بالدوري السعودي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_10-2017_s2(33).pngتستكمل مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس عندما يلعب الشباب مع التعاون، والفيصلي مع الباطن، فيما يخوض الاتحاد اختبارا صعبا في ظل الظروف التي تواجهه عندما يحل ضيفاً على الاتفاق في الدمام.
ويفتقد اتحاد جدة أمام الاتفاق إلى  جهود ستة لاعبين،ويغيب الرباعي، فهد المولد، عدنان فلاتة، عمار الدحيم، ياسين حمزة بسبب تراكم البطاقات الصفراء،في حين يفقد الفريق جهود الثنائي أحمد عسيري، وبدر النخلي لداعي الإصابة،ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره عقب السقوط أمام النصر، في الجولة الماضية بهدف دون رد.
بينما يأمل القادسية التاسع برصيد 13 نقطة، في وضع حد لمستوياته المتذبذبة رغم استبدال مدربه وكان آخرها الخسارة أمام الأهلي.
وفي نادي الشباب الذي يلاقي التعاون اليوم تعرض حسن القيد إلى إصابة أثناء تدريبات فريقه وذلك بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية.
ويعد القيد من اللاعبين الشباب الذين يتنقلون بين الفرق السنية والفريق الأول لكرة القدم، إذ خاض اللاعب عددا من المباريات مع الفريق الأول، ومباريات مع الفريق الأولمبي كان آخرها الخميس الماضي أمام الأهلي والتي انتهت شبابية بثلاثة أهداف لهدف، وكان القيد أحد مسجلي الأهداف.
واختتم الشباب تحضيراته لمواجهة التعاون اليوم في الرياض ولم يتذوق الفريق طعم الانتصار منذ قدوم مدربه الأوروغواياني دانييل كارينيو.
وفي سياق آخر قرّرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي، نقل مباراة الهلال والأهلي، المقرر لها غدا الجمعة، في الجولة الـ 12 بالدوري، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، «الملز سابقًا»، بدلًا من استاد الملك فهد.
وتعد المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، إذ يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الهلال، الذي يملك 3 مباريات مؤجلة.
يذكر أن آخر مباراة بين الفريقين أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، كانت في الدور الأول من موسم 2011 - 2012، وانتهت بالتعادل 3-3.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث