جريدة الشاهد اليومية

خادم الحرمين الشريفين يتسلم رسالة خطية من سمو أمير البلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_10-2017_309bd070-4f90-418d-8d56-db7e86eaae96.JPGاستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم الخميس بقصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.
وتم خلال اللقاء تسليم رسالة خطية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وبآخر المستجدات الإقليمية والدولية وسبل التنسيق بشأنها.
كما نقل الشيخ صباح الخالد تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز دوام التقدم والازدهار.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث