جريدة الشاهد اليومية

من خلال شركاتها لرفعها إلى 4 ملايين برميل يومياً

العدساني: مؤسسة البترول وضعت خطة لتوسيع طاقتها الإنتاجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_e3(23).pngكتب محمد إبراهيم:

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني ان المؤسسة وضعت خطة من خلال شركاتها لتوسيع طاقتها الإنتاجية إلى 4 ملايين برميل يوميا.
وأضاف العدساني في كلمته التي القاها خلال المؤتمر الرابع للتآكل الذي عقد على مدار يومين تحت عنوان « إدارة أصول المنشآت والأنابيب» إن المهمة التكنولوجية التي تقوم بها مؤسسة البترول الكويتية هي ادارة التكنولوجيا بأكثر الطرق كفاءة وفعالية لتحقيق أهداف المؤسسة والشركات التابعة لها مع المحافظة على البيئة وضمان سلامة وصحة موظفيها والمجتمع الذي نعمل به كما يهدف هذا المؤتمر ولحماية البشر والأصول والبيئة من اثار التآكل.
من جانبه أوضح رئيس الجمعية الاميركية لمهندسين التآكل عبدالرزاق الشمري أن المؤتمر يهدف لنشر الوعي والمعرفة الخاصة بالتآكل وتأثيره على قطاع النفط والغاز بشكل خاص للحد من أضراره ونتائجه الباهظة لحماية الأصول والأرواح فالتآكل يعد احد مصادر التهديد المستمرة للصناعة النفطية نظرا للتقدم بأعمار الأصول وقدمها ما يشكل تحدياً لمنع حالات الإغلاق القصري للمنشآت ما يؤدي الى خسائر مالية كبيرة ولهذا دعونا خبراء دوليين من جميع انحاء العالم في مجال التآكل لهذا المؤتمر لتبادل الخبرات والممارسات المثلى لوضع حلول لتلك الظاهرة الطبيعية «التآكل».
بدوره قال رئيس الجمعية الوطنية الاميركية للتآكل سمير ديغان إن تكلفة ظاهرة التآكل على الاقتصاد العالمي قد قدرت بمبلغ 5.2 تريليون دولار سنويا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث