جريدة الشاهد اليومية

العربي عبر السد بخماسية في كأس النجوم

قطر يختبر نفسه أمام أيسلندا المونديالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(20).pngيلتقي اليوم المنتخب القطري لكرة القدم مع نظيره الايسلندي في ثان مباريات العنابي الودية ضمن التحضيرات للاستحقاقات المقبلة، وفي طليعتها كأس الخليج 23 المفترض أن تقام في الدوحة الشهر المقبل، في انتظار حسم الموضوع من قِبل اتحاد كأس الخليج العربي،وتقام المباراة على ملعب نادي الدحيل.
ويتطلع الجهاز الفني إلى تحقيق الاستفادة المرجوة خصوصاً أن منتخب أيسلندا يعتبر أحد أفضل المنتخبات الأوروبية الصاعدة في الوقت الراهن، بعدما توج مستواه التصاعدي ببلوغه مونديال روسيا 2018 في إنجاز تاريخي غير مسبوق لهذا البلد الصغير.
ويُنتظر أن يجري فيليكس سانشيز بعض التعديلات على التشكيلة التي خاض بها المواجهة الودية السابقة مع المنتخب التشيكي، من أجل فسح المجال أمام لاعبين آخرين للدفع بهم من البداية بدلاً من الانتظار للدقائق الأخيرة.
سانشيز اعتمد في مباراة السبت الماضي على تشكيلة مكونة من الحارس سعد الشيب والمهدي علي ومصعب خضر وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وإسماعيل محمد وعبدالكريم العلي والمعز علي وبسام الراوي وعاصم مادبو، واكتفى بإجراء تبديلين فقط حيث دفع بكل من محمد مونتاري وعبدالكريم حسن بدلاً من المعز علي وعبدالكريم العلي لمنح باقي اللاعبين فرصة خوض مباراة كاملة من البداية للاستئناس بأجواء المنتخب الأول خصوصاً في مواجهة منتخبات أوروبية قوية.
وفي سياق آخر حقق فريق العربي، فوزا مثيرا على السد، بنتيجة 5 ـ 4، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة كأس النجوم.
سجل أهداف العربي، يوسف أحمد «هدفين» في الدقيقتين 2 و33، وطارق حامد ومحمد عاطف وحامد إسماعيل من ضربة جزاء، في الدقائق 17 و70 و82.
وأحرز أهداف السد، حمرون يوغرطة «هدفين» في الدقيقتين 6 و76 ، ورامي سهيل صابر، حاتم كمال في الدقيقتين 14 و29، وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى  5 نقاط، بينما واصل السد مسلسل هزائمه في البطولة، وبقي بلا رصيد. جاءت المباراة مثيرة وقوية من جانب الفريقين حيث شهدت 9 أهداف، وهو أمر معتاد في مباريات الديربي.
وتعادل الأهلي مع المرخية سلباً في نفس المجموعة.
وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى 5 نقاط لكل منهما، لتشتعل المنافسة في هذه المجموعة التي تأهل منها فريق الريان رسميا.
وهناك 4 فرق تشترك في رصيد 5 نقاط، وهي العربي وأم صلال والأهلي والمرخية، وباتت البطاقة الثانية المؤهلة للدور نصف النهائي للبطولة بين تلك الفرق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث