جريدة الشاهد اليومية

بعد اتهام أكثر من نجم بالتورط في تلك الحوادث

مسيرة في هوليوود ضد التحرش الجنسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f3(18).pngاحتشد مئات الأشخاص في مسيرة في هوليوود، لجذب الانتباه إلى الانتهاكات والتحرش الجنسي في صناعة السينما والترفيه.
وشارك في المسيرة ضحايا لانتهاكات وتحرش جنسي، ونظموا الفعالية إلى جانب عائلاتهم وأصدقائهم لجذب الانتباه لقضيتهم.
وارتدى المشاركون قمصاناً كتب عليها عبارة «Me Too» «أنا أيضا»، بينما أمسك بعضهم بلافتات كتب عليها «أوقفوا الانتهاكات الجنسية» و«الاغتصاب ليس مزحة».
واتُهم عدد من كبار نجوم هوليوود مؤخراً بالتحرش وارتكاب انتهاكات جنسية، من بينهم الممثل الكوميدي لوي سي كيه، والممثل كيفين سبيسي والمنتج هارفي واينستين وستيفن سيجال.
وكان من بين من شاركوا في المسيرة الممثلة فرانسيس فيشر التي قالت إن عدد الاتهامات الأخيرة بشأن الانتهاكات الجنسية في هوليوود غير مسبوق، وأضافت: «هذا شيء لم يحدث من قبل. أن يكون هناك هذا العدد الكبير من النساء والرجال، يخرجون للعلن ويحكون تجاربهم التي تعرضوا لها من انتهاكات جنسية، فذلك شيء لا يمكن تجاهله».
واعترف لوي سي كيه مؤخرا بصحة ادعاءات بسوء السلوك الجنسي كانت وجهتها له خمس نساء، كما وجه العديد من النساء، بينهن ممثلات بارزات اتهامات لواينستين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث