جريدة الشاهد اليومية

حملات مكثفة لتعقب ملقي أعقاب السجائر بالطريق و200 دينار غرامة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كشفت إدارة العلاقات العامة عن التقرير الإحصائي الذي أعدته إدارة العلاقات العامة  والذي يبين قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة برفع 122284متراً مكعباً من الأنقاض  و235 سيارة مهملة ومعروضة للبيع خلال شهر أكتوبر الماضي .
وفي هذا الصدد أوضح مدير إدارة النظافة العامة  وإشغالات الطرق بفرع بلدية العاصمة مشعل العازمي أن الإدارة  والمتمثلة بمراقبة النظافة العامة ومراقبة إشغالات الطرق قاموا بتوجية5181 تعهداً  وإنذاراً ووضع 10173 ملصقاً على السيارات المهملة  وسكراب  والمعروضة للبيع  ورفع 235 سيارة مخالفة إلى جانب تجديد 89 رخصة  وتحرير 1166 مخالفة تنوعت مابين 1067 مخالفة نظافة  و99 مخالفة إشغال طريق .
وأشار العازمي إلى قيام الإدارة بتكثيف الحملات التي تستهدف مخالفي القرار الوزاري رقم 9/87 , والذي ينص بحظر إلقاء المحارم  وعلب  وأعقاب السجائر على الأرصفة  والميادين  والتي تصل عقوبتها إلى غرامة 200دينار, مشيرا إلى أن الحملات مستمرة لتطبيق قانون النظافة العامة  ولن نتهاون في تطبيقها تجاه المخالفين.
كما كشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام النوبات أ،ب بقسم  إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بحملة على المحافظة وذلك تزامنا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار بتعاونكم نجملها .
وفي هذا السياق أكد رئيس قسم إزالة المخالفات ببلدية مبارك الكبير ماجد المطيري أن الجولة أسفرت عن إزالة 88 إعلاناً مخالفاً بمختلف الأحجام وتم تحرير 6 مخالفات تنوعت ما بين إقامة إعلان خاص لنشاط بدون ترخيص وإقامة نشاط بترخيص وإعلان منتهي وإضافة إعلان خاص للنشاط بدون ترخيص وتم توجيه 7 تنبيهات تشوين وتمت مخالفة أصحاب شركات الإعلانات وهي تقوم بوضع الإعلانات غير المرخصة في الشوارع وتصنيع إعلان مخالف لموافقة البلدية من المادة 20 / البند 13 .
ودعا المطيري المواطنين والمقيمين إلى مراجعة قسم إزالة المخالفات لأي استفسارات في مبنى البلدية خلف جمعية ابوفطيرة .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث