جريدة الشاهد اليومية

في إحدى محطات الوقود بالقادسية

«الداخلية» عن مشاجرة «النجدة»: أربعة اعتدوا على رجال الأمن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

تداول رواد «وسائل التواصل» مقطع فيديو تظهر فيه مشاجرة بين أفراد من شرطة النجدة وعدد من الأشخاص في إحدى محطات البنزين في القادسية.
وعلقت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية على مقطع الفيديو بقولها ان رجال الأمن استطاعوا القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على رجال الأمن.
وكانت غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوجود تجمع لعدد من المركبات داخل احدى محطات الوقود في القادسية وبداخلها شباب يقومون بعرقلة السير ومعاكسة الفتيات، وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان البلاغ وعند وصولهم شاهد رجال الأمن تجمع مركبات وأشخاص حيث قام رجال الأمن على الفور بفض التجمعات وتسيير وفتح الطريق داخل المحطة ألا أن مركبة بداخلها 4 أشخاص رفضوا الانصياع للأوامر وقاموا بالتطاول والاعتداء على رجال الأمن وهم يؤدون واجبهم فما كان من رجال الأمن الا طلب إسناد وعلى الفور تحركت دوريات الاسناد إلى الموقع وتمت السيطرة على الموقف والقبض على المعتدين  واحالتهم إلى مخفر الدعية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث