جريدة الشاهد اليومية

الأزرق يتوج بطلاً لكأس الاتحاد للناشئين

دياز ينهي الجدل ويعود لقيادة تدريبات الهلال بأبوظبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(18).pngوصل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي إلى مقر إقامة الفريق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لينهي الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول رحيله عن الفريق.
وكانت حالة جدل كبيرة قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غموض مصير المدير الفني حيث ربطت بعض الصحف رغبة نادي ريفير بليت في التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي الهلال وهو ما تسبب في سفره إلى الأرجنتين.
وكانت تقارير قد كشفت عن وجود حالة قلق داخل جدران «القلعة الزرقاء» وامتعاضهم الشديد من الخطوة التي اتخذها مدرب الفريق الاول لكرة القدم بناديهم رامون دياز بعد ان قرر البقاء في بلاده والتخلف عن موعد العودة المتفق عليه بينه وبين ادارة الامير نواف بن سعد للاشراف على بداية المعسكر الإعدادي خلال فترة التوقف الحالي في مدينة ابوظبي الاماراتية.
وكان دياز قد فضل اقامة معسكر خارجي فور عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم بعد لقاء الشباب وسيستمر لمدة 10 ايام استعدادا لنهائي دوري ابطال آسيا والذي سيقام في السعودية ذهابا واليابان ايابا ضد فريق اوراوا.
ومن المقرر أن يحل أوراوا ريد دايموندز ضيفا على الهلال يوم 18 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يقام الإياب في أرض أبناء الساموراي يوم 25 من الشهر ذاته.
وكان الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا عقب الفوز على بيروزي الإيراني بنصف الآسيوية، في حين حجز أوراوا ريد دايموندز مقعده عقب تغلبه على شنغهاي الصيني.
وفي سياق آخر توج فريق الهلال، بلقب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأهلي، بركلات الترجيح في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وتواصل ذلك في الشوطين الإضافيين، وحسم الهلال اللقب بعد تفوقه بركلات الترجيح بنتيجة 10-9،وجاءت المباراة مثيرة وقوية، واستمرت إثارتها حتى ركلات الترجيح، حيث سدد 11 لاعبا من كل فريق، وأضاع الأهلي ركلتين، مقابل ركلة واحدة للهلال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث