جريدة الشاهد اليومية

جمهوره انقسم بين مؤيد ورافض للفكرة

عبدالفتاح الجريني يطلب مساعدة الفانز بسبب ابنة شقيقته

أرسل إلى صديق طباعة PDF

f2(17).pngداعب النجم المغربي عبدالفتاح الجريني متابعيه بلقطات طريفة جمعته بابنة شقيقته «مايا»، ظهر فيها يلعب مع الطفلة، معرباً عن سعادته بالوقت الذي يمضيه معها في تعليق كتب فيه: «مع ابنة شقيقتي مايا، العائلة حيث تبدأ الحياة ولا ينتهي الحب».
وبمناسبة هذه اللقطات، فتح الجريني نقاشاً مع الفانز طلب من خلاله مساعدته في الاجابة على سؤال طرحه في نفس التعليق، حيث كتب: «عادي انه يكون عند مايا حساب انستغرام وهي عمرها سنة ونص؟ مع او ضد».
فانز النجم المغربي انقسموا لفريقين، فريق مع انشاء حساب لمايا تحت اشراف والديها، وفريق آخر أعرب عن رفضه تماماً لهذه الفكرة، مبررين رفضهم بالتعليقات المسيئة التي قد يكتبها البعض على صور مايا، حتى مع صغر سنها وعدم ادراكها للاساءة لها، مفضلين أن تعيش طفولة بريئة لا يعكرها سوء استخدام البعض لمواقع التواصل الاجتماعي.
يُذكر أن كليب أغنية «لا غوزاديرا» كان آخر أعمال عبدالفتاح الجريني الغنائية بمشاركة الفنانة المغربية جميلة البداوي، ويُعد الكليب النسخة العربية من الأغنية اللاتينية الشهيرة «La Gozadera»، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة «خينتي دي زونا Gente de Zona».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث