جريدة الشاهد اليومية

بطلب من إدارة إم بي سي

نوال الكويتية تنضم إلى لجنة تحكيم «ذا فويس»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f1(14).pngكتب ياسر صديق:

انضمت نجمة الكويت المطربة نوال إلى كتيبة لجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب الأصوات الغنائية «ذا فويس» في دورته الرابعة، والذي يبث على قناة إم بي سي1 .
نوال نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: «أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتها الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة».
وفور كتابة التغريدة انهالت ردود الفعل من جمهور ومتابعي نوال بالتهنئة والمباركة، مؤكدين أن وجودها ضمن أعضاء لجنة التحكيم سيعطي للبرنامج ثقلا ووزنا من نوع خاص على مستوى الذائقة الغنائية الخليجية، في حين تمنى البعض الاخر ممن يرون في أنفسهم موهبة الغناء أن تتوسط لهم كي يعبروا تجربة الاختبار الأولى.
تغريدة نوال أحدثت نوعا من الارتباك لدى الجمهور حيث أعلن منذ فترة عن لجنة التحكيم الجديدة للبرنامج مكتملة، فأعلن المطرب اللبناني عاصي الحلاني استمراره في الموسم الرابع وبذلك يكون الوحيد الذي تبقى من اللجنة القديمة التي ضمت كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين، ثم أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن انضمامها هي الأخرى، أعقب ذلك اعلان المطرب المصري محمد حماقي عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم، والختام كان مع المطربة اللبنانية إليسا.
السؤال، هل ستتكون لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج «ذا فويس» من خمسة أعضاء بانضمام نوال، أم أنه ثمة من انسحب من اللجنة فحلت نوال بدلا عنه، خاصة والكل يعرف الخلاف المزمن بين أحلام ونوال والذي سيضع إدارة أم بي سي في مأزق لو اجتمعتا الاثنتين سويا، فهل انسحبت الملكة أم حماقي أم إليسا أم عاصي؟!
وظلت الإجابة على السؤال مبهمة ومعلقة، حتى أعلنت الإماراتية أحلام قبل دقائق من كتابة تلك السطور عن انسحابها من لجنة تحكيم «ذا فويس»، لتتضح الأمور أكثر وينجلي الغموض عن الأمر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث