جريدة الشاهد اليومية

رئيس مجلس الأمة يبلغهم اليوم بـ«الرسالة المهمة»

النواب لسمو الأمير: سمعاً وطاعةً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_w1.pngكتب حمد الحمدان وفارس المصري:

يعقد اليوم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اجتماعاً موسعاً للنواب ليبلغهم فيه رسالة مهمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
إلى ذلك أكد عدد من النواب انهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادة سمو أمير البلاد في اليسر والعسر وفي الشدة واللين، قائلين: «سمعا وطاعة يا سمو الامير وحنا عصاك اللي ما تعصاك»، مشددين على ضرورة توحيد الصفوف ورص الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الخارجية والداخلية والحفاظ على أمن وسلامة الكويت.
وقال النائب عسكر العنزي لـ«الشاهد»: سمعاً وطاعة يا سمو الامير، مشيراً إلى ان المرحلة الحالية تتطلب مزيداً من التكاتف والتعاضد لمواجهة الاخطار والتحديات.
بدوره قال النائب محمد الحويلة إن الظروف الاقليمية المشتعلة والمتشابكة تدعونا لتوحيد الصفوف والجهود لاستقرار الكويت وامنها لافتاً إلى ان المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة تدعو للقلق، والتصرف بحكمة، مطالباً السلطتين بان تكونا عونا وسندا لقيادتنا السياسية.
من جهته أكد النائب خليل ابل ان الاوضاع الاقليمية الحالية عصيبة وان مسؤولية الجميع الآن هي حماية الكويت وتحصينها والالتفاف حول الشرعية، مؤكدا دعم المجلس قرار سمو الامير في هذا الشأن.
ولفت إلى ان الهاجس الأمني كبير جدا، مهيبا بالجميع التصدي لمن يحاول بث الفرقة بين ابناء البلد الواحد.
أما النائب خالد العتيبي فقال: اننا ندرك حقيقة الوضع الاقليمي المتوتر والمعقد المحيط بنا وندرك أكثر ضرورة توحيد وتعزيز وحدتنا الوطنية وتقوية جبهتنا الداخلية لصد جميع الاخطار الخارجية، مشيرا إلى ان مجلس الأمة ليس هو المعني وحده بالاستقرار والتعاون بل إن على الحكومة ان تتحمل المسؤولية الاكبر في هذا الجانب.
ص 8

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث