جريدة الشاهد اليومية

رئيس الوزراء شهد افتتاح فندق «فور سيزونز» الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

l5(14).pngتحت رعاية وبحضور سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء أقيم أمس حفل افتتاح فندق «فور سيزونز» الكويت.
وحضر الحفل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد وعدد من الوزراء ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت والمستشارين بالديوان الأميري وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والمحافظين.
وقد مثَّل مجموعة «فورسيزونز» المؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة إيزادور شارب، والرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة جيه آلان سميث، كما مثَّل عائلة الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات الشايع، الجهة المالكة للفندق في الكويت محمد الشايع.
وبهذه المناسبة، قال جيه آلان سميث: «إنه لشرف كبير لنا بأن نستقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في حفل الافتتاح الرسمي لفندق «فورسيزونز» الكويت برج الشايع، ونود أن نعرب عن عميق امتناننا لحضوره الكريم».
وأضاف: « تتخطى الأهمية البالغة لافتتاح فندق فورسيزونز الكويت مدى التزامنا بتوسيع وجودنا في الشرق الأوسط، إذ إن هذه الوجهة الفريدة تجسد العلاقة الوثيقة التي تربطنا بضيوفنا في المنطقة الذين يقدِّرون تجربة فورسيزونز الراقية لما تتسم بمستويات لا تضاهى من خدمة شخصية، والاهتمام بأدق التفاصيل وحفاوة الضيافة».
من جانبه قال محمد الشايع في كلمة له: «بالنيابة عن عائلة الشايع، أتوجه بالشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء وحكومة الكويت لدعمها المستمر خلال جميع مراحل التخطيط والإنشاء وما قبل الافتتاح».
وأضاف: «نحن ملتزمون برؤية الكويت 2035 ونؤمن بالدور الأساسي للقطاع الخاص في التنمية والازدهار الاقتصادي، ولأن إقامة البنى التحتية وفق معايير عالمية هو دليل على التطور والتقدم، فقد اخترنا الاستثمار بهذا المشروع الكبير. ونحن على ثقة بأن هذا الفندق الفريد من نوعه وما يقدمه من أعلى مستويات الرفاهية الحديثة سيشكل إضافة كبيرة لقطاع الضيافة في الكويت».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث