جريدة الشاهد اليومية

الأمير تلقى اتصالاً من الرئيس اللبناني يطلب تأجيل زيارته إلى البلاد

الحريري من الرياض يعلن استقالته: الأجواء حالياً شبيهة بأجواء ما قبل اغتيال والدي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

3(9).pngتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء امس  من العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية عبر خلاله عن شكره لسموه لدعوته لزيارة الكويت والتي كان من المقرر القيام بها اعتبارا من اليوم طالبا تأجيل هذه الزيارة نظرا للظروف والمستجدات السياسية التي يمر بها لبنان والتي تستدعي تواجده متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية وللكويت كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه. (ص2)
وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أعلن استقالته أمس في كلمة بثتها محطة العربية، وقال فيها إن مؤامرة تحاك لاستهداف حياته.
وأضاف: «إننا نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التي سادت قبيل اغتيال الشهيد رفيق الحريري وقد لمست ما يحاك في الخفاء لاستهداف حياتي».
وتابع: «أريد أن أقول لإيران إنهم خاسرون في تدخلاتهم في شؤون الأمة العربية، وسوف تنهض أمتنا كما فعلت في السابق وستقطع الأيادي التي مدت إليها بالسوء».
وأوضح أن «حزب الله استطاع خلال العقود الماضية فرض امر واقع في لبنان بقوة سلاحه الموجه إلى صدور السوريين واللبنانيين»، مضيفاً «أريد ان اقول لإيران وأتباعها انهم خاسرون وستقطع الايادي التي امتدت الى الدول العربية بالسوء».
من جهتها قالت الرئاسة اللبنانية ان الرئيس اللبناني العماد ميشال عون ينتظر عودة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الى بيروت للاطلاع منه على ظروف الاستقالة.
إلى ذلك نفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، أمس بأن تكون مصدر الاخبار حول ما تم تداوله عن إحباط محاولة لاغتيال رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري.
ص18

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث