جريدة الشاهد اليومية

وزير الدفاع الكويتي يقلد مجموعة من الضباط خريجي (الكلية المصرية) رتبهم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_abff63e2-0230-4222-ac35-35d8faa6a350.JPGقلد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح اليوم الاثنين كوكبة جديدة من الضباط رتبهم بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطا بالجيش الكويتي عقب تخرجهم من الكلية الحربية بجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) في بيان صحفي ان مراسم التولية بدأت بقراءة المرسوم الأميري بعدها قام الشيخ محمد الخالد بتقليد الرتب ومن ثم أدى الضباط الجدد القسم القانوني.
وهنأ الشيخ محمد الخالد الضباط الجدد بحصولهم على ثقة سمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة داعيا الضباط المقلدين الى المحافظة على قسمهم طوال فترة عملهم ووضع الوطن نصب أعينهم والمحافظة عليه والذود عنه وتلبية الاوامر التي تصدر من رؤسائهم ومسؤوليهم.
ودعا الضباط الى بذل المزيد من الجهد والعطاء في طلب العلم والمثابرة في العمل والتدريب وتحمل اجراءات الضبط والربط العسكري راجيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية لخدمة الوطن.
وتقدم الشيخ محمد الخالد بالشكر الى جمهورية مصر العربية الشقيقة "لاحتضانها أبناءنا الطلبة الضباط وتعليمهم العلوم العسكرية بأفضل الكليات العسكرية".
وحضر مراسم التقليد وكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وعدد من كبار ضباط الجيش.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث