جريدة الشاهد اليومية

رام كويتي يحرز لقب مسابقة رماية البندقية في بطولة سمو ولي العهد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_6456849481631651651.jpgاحرز الرامي الكويتي محمد عادل اليوم الجمعة لقب مسابقة رماية بندقية الهواء (10 امتار رجال) في بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية فيما نال مواطناه عبدالله الحربي و خالد عبدالسلام المركزين الثاني والثالث.
واسفرت منافسات مسابقة رماية المسدس ( 10 امتار هواء) عن فوز الرامي سهيل الشمري بالمركز الأول تلاه مواطناه علي المطيري وعلي السبيعي في المركزين الثاني والثالث علما ان البطولة ستختتم مساء غد بعد انتهاء باقي المنافسات.
وقال امين سر نادي الرماية الكويتي عبيد العصيمي في تصريح للصحافيين ان البطولة ظهرت بمستوى متميز في أيامها الثلاثة الأولى متوقعا ان تحفل باقي منافساتها بندية كبيرة في ضوء مشاركة عدد كبير من رماة الكويت وعدد من الدول الخليجية.
واضاف العصيمي ان البطولة تميزت بمشاركة عدد كبير من الرماة الكويتيين من جيل الشباب الواعد الذي يحرص مجلس ادارة النادي على الاهتمام بهم باعتبارهم مستقبل الرماية الكويتية مهنئا جميع الفائزين بالمراكز الأولى في كل مسابقات البطولة.
وثمن دعم سمو ولي العهد المتواصل لرياضة الرماية والذي أثمر تحقيق ابطال الكويت للعديد من الانجازات في مختلف المحافل الدولية والاولمبية.
من جانبه أعرب الرامي محمد عادل عن سعادته الغامرة بالفوز بالمركز الاول في مسابقة رماية البندقية والتي شهدت تنافسا قويا حيث لم تحسم النتيجة الا مع الطلقة الاخيرة مضيفا ان هذا الفوز سيكون دافعا له ولزملائه في النادي لنيل المزيد من البطولات.
ونوه بدور اعضاء الجهازين الفني والاداري في النادي الذين كان لهم الفضل الكبير في تطور الرماية حيث أتاحوا للرماة كل ما هو ضروري لتحقيق هذه النتائج.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث