جريدة الشاهد اليومية

انقرة: الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي لا يقفان مع تركيا في الحرب على الإرهاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_ce6c3259-519a-4c1c-8a24-0bbc2af72c4c.jpgاتهم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم الجمعة الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي بأنهما "لا يقفان مع تركيا في الحرب على الارهاب".
وأضاف اردوغان في مؤتمر صحفي "يقولون انهم يقفون معنا في الحرب على الارهاب عندما نلتقي معهم بشكل ثنائي لكننا لا نعتقد ذلك فأنتم لستم معنا".
وأوضح "لو كنتم معنا لما قامت قوات الشرطة في بلدانكم بحماية حزب العمال الكردستاني" منتقدا واشنطن بسبب رفع قوات سوريا الديمقراطية صور زعيم حزب العمال عبدالله أوجلان في مدينة الرقة السورية بعد تحريرها من سيطرة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).
ووجه خطابه الى الولايات المتحدة "لقد رفعوا صور أوجلان في الرقة وهم يصنفون حزب العمال منظمة ارهابية وكذلك الدول الاوروبية اعلنت ذلك".
ولفت الى انه في فرنسا أيضا تم رفع صور زعيم حزب العمال على مبنى تابع للتلفزيون الرسمي تحت أنظار الشرطة الفرنسية متسائلا "هل هذا هو التضامن في مكافحة الارهاب؟".

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث