جريدة الشاهد اليومية

اتحاد الكرة كرم السهلي رئيس «آسيوي» الصحافة الرياضية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_S2(7).pngأقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم حفلا لتكريم رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد سطام السهلي الفائز بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات التي أجريت يوم السادس من شهر أكتوبر الحالي بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.
حضر الحفل رئيس اللجنة الانتقالية إبراهيم الشهاب وأعضاء اللجنة والأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، والشيخ أحمد اليوسف الذي حسم منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المقبل بالتزكية وأعضاء اللجان العاملة الحاليين والسابقين بالاتحاد ومسؤولي الأندية ووسائل الإعلام.
ورحب رئيس اللجنة الانتقالية إبراهيم الشهاب بالحضور، موجها الشكر لهم على تلبية دعوة اللجنة لتكريم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي.
وأكد رئيس اللجنة الانتقالية أن فوز السهلي يعزز دور وأهمية الصحافة الرياضية الكويتية في القارة الآسيوية، ليكمل مسيرة من تبوأوا هذا المنصب من قبله، وهما رئيسا الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عبدالمحسن الحسيني وفيصل القناعي.
وأكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم المقبل الشيخ أحمد اليوسف عن سعادته بالحضور.
وأشار اليوسف إلى أن تبوؤ الإعلامي سطام السهلي منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يؤكد على ثقة القارة الآسيوية بالكويت وصحافتها الحرة.
وشدد الشيخ أحمد اليوسف على أن نجاح السهلي في الفوز بالانتخابات يمثل بداية لحل الأزمة الرياضية بنيل ثقة القارة الآسيوية، مبينا أن الخطوة الأولى لحل الأزمة هي قيام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بتغيير النظام الأساسي.
وتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي بجزيل الشكر إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم والحضور على تكريمه بعد فوزه بالانتخابات، مبينا أن الكويت هي من أسست هذا الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
وقدم الشكر إلى جمعية الصحافيين الكويتية التي منحته ثقتها للترشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، مبينا أن الكويت ستستضيف مقر الاتحاد خلال الدورة الحالية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث